Vernacolese

martedì, maggio 15, 2007


Cari signori di sinistra che sempre disprezzate ciò che non esce da voi, questa volta siete rimasti fregati con le vostre stesse boiate, siete abituati a estremizzare qualunque cosa, pensando sempre di avere ragione. Ora è venuto il giorno del giudizio, perchè prima o poi arriva sempre puntuale. Vi dobbiamo ringraziare perchè avete risvegliato l'ormai assopito senso della famiglia, della patria. Se stavate un po' zitti e facevate meno casino....Oggi avete constatato che la famiglia italiana C'E'. Quindi rassegnatevi, ridimensionatevi, fate un ritiro, e tornate più brillanti, perchè a sinistra siete spenti, il vostro progressismo è falso.Sarcozy, il family day, la Sicilia... medidate gente, meditate!

2 Comments:

At 6:46 PM, Anonymous Anonimo said...

شنت الطائرات الاسرائيلية غارة جديدة مساء اليوم الجمعة شمال قطاع غزة مستهدفة حافلة ركاب صغيرة يعتقد انها كانت تقل عددا من عناصر حركة حماس.

وقد ادت الغارة الى مقتل شخصين على الاقل من ركاب الحافلة واصابة ستة اشخاص من بينهم سائق سيارة اسعاف.

وكانت المصادر الطبية الفلسطينية قد اعلنت في وقت سابق من نهار الجمعة ان الطائرات العمودية الإسرائيلية شنت غارة الجمعة على مجموعة من المسلحين كانوا يستعدون لإطلاق صواريخ على إسرائيل.

وقد أدت الغارة إلى مقتل احد أفراد المجموعة وإصابة عدد منهم.

وكان أربعة من عناصر حركة حماس قد قتلوا في غارة جوية من وقت سابق من نهار الجمعة.

ومن جانبهم قال مسؤولون اسرائيليون ان هذه الغارات رد على قيام حماس باطلاق صواريخ على اسرائيل.

استمرار الاشتباكات
على الصعيد الداخلي الفلسطيني استمرت الاشتباكات بين حركتي فتح وحماس لليوم السادس على التوالي فيما بلغت حصيلة الاشتباكات حتى اليوم الجمعة 47 قتيلا، حسب وكالة انباء اسيوشيتد برس، وعددا كبيرا من الجرحى.

وفي اخر الاشتباكات تبادل مقاتلون من حركة حماس اطلاق النار مع مقاتلين من حركة فتح.

وبينما يتحصن مقاتلوا حماس ضمن مبنى الجامعة الاسلامية اتخذ مقاتلوا فتح مواقع لهم قرب مبنى وزراة الخارجية الفلسطينية.

ولم تتوفر معلومات عن وقوع قتلى في القتال الاخير.

هنية يدعو لوقف الافتتال الداخلي
من جانبه دعا رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية الفلسطينيين الى الوحدة في وجه الغارات الاسرائيلية.

وصرح هنية عقب اداء صلاة الجمعة "ان الشعب الفلسطيني بحاجة الى الوحدة في وجه العدوان الاسرائيلي وتفادي الاقتتال الداخلي لانه لا يخدم بالتأكيد لا الشعب الفلسطيني ولا وحدة الصف الفلسطيني".

وطالب هنية عناصر الاجهزة الامنية الفلسطينية بالتقيد بالتعليمات الصادرة عن القيادة السياسية.

على صعيد اخر حذر مبعوث الأمم المتحدة الجديد إلى الشرق الأوسط مايكل ويليامز من تردى الأوضاع أكثر في قطاع غزة قريبا.

وصرح ويليامز لصحيفة الفايناشيال تايمز الصادرة اليوم الجمعة بأننا قد نصل إلى مرحلة تصعب السيطرة فيها على العنف المندلع في القطاع.

وأضاف ويليامز انه غير متأكد من أن إجراء انتخابات جديدة سيؤدي إلى وضع حد للعنف وإيجاد أرضية سياسية متينة لإجراء مفاوضات مع الجانب الإسرائيلي.

صواريخ على سديروت
من جانب اخر سقطت صواريخ جديدة على مدينة سديروت الإسرائيلية اليوم الجمعة مما أدى إلى إصابة ثلاثة إسرائيليين بجراح، كما انتشرت حالة من الهلع بين السكان.

وافاد مراسل بي بي سي إن ما لا يقل عن 9 صواريخ من طراز قسام أطلقت اليوم من قطاع غزة، أصاب احدها منزلا غير مسكون بشكل مباشر.

 
At 11:11 AM, Anonymous Anonimo said...

الطائرات العمودية

 

Posta un commento

<< Home